الفريق الوطني الجزائري

الفريق الوطني الجزائري

الفريق الوطني الجزائري وفرق المغرب العربي


    يبـدة يختار كشخصية الأسبوع في إيطاليا

    شاطر
    avatar
    khirddine
    المدير
    المدير

    ذكر
    المساهمات : 266
    العمر : 35
    البلد : الجزائر
    الهواية : الرياضة
    تاريخ التسجيل : 21/09/2007

    يبـدة يختار كشخصية الأسبوع في إيطاليا

    مُساهمة من طرف khirddine في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 4:11 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ختير متوسط ميدان المنتخب الجزائري حسن يبدة كشخصية الأسبوع في إيطاليا من قبل مجلة "بيايتازورو" المهتمة كثيرا بشؤون نادي نابولي بفضل أدائه الطيب مع نادي نابولي في المباراة الأخيرة أمام نادية بريتشيا. وتوّقعت المجلة أن يكون ليبدة شأن كبير في الدوري الايطالي، بفضل أدائه القتالي في وسط الميدان، مشيرة إلى أن لياقته البدنية وهيئته المورفولوجية تسمحان له بالفوز بالصراعات الفردية في وسط الميدان، واستعادة كرات كثيرة لصالح ناديه، وهو ما سمح له بنيل ثقة مدربه ماتزاري .

    • وأشاد كاتب المقال بالدولي الجزائري، بحيث تحدث عن مشوراه الكروي ابتداء من فرنسا أين تألق مع نادي لومون، إلى نادي بنفيكا البرتغالي الذي لم يظهر معه بمستوى كبير، بسبب المنافسة الشديدة من النجوم التي يمتلكها النادي البرتغالي.
    • وحسب نفس المصدر فإن يبدة أكد أحقيته باللعب أساسيا مع نادي نابولي طيلة الموسم، شريطة أن يواصل الظهور بنفس المستوى الذي ظهر به في اللقاء الأخير أمام برتشيا، علما بأن المدرب ولتر ماتزاري توقع سابقا ارتفاع مستوى يبدة مع مرور الجولات، بحيث أكد في تصريح سابق لوسائل الإعلام الايطالية بأن نسق البطولة الايطالية جديد على لاعبه الجزائري وتأقلمه يتطلب الصبر عليه لبضعة جولات .
    • يعاني من مشكلة في الركبة
    • الإصابة تبعد غزال شهر عن الملاعب الإيطالية
    • سيفتقد نادي باري الإيطالي لخدمات لاعبه الجزائري عبد القادر غزال لمدة شهر كامل، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى ركبته اليسرى .
    • وحسب موقع " موقع كالتشيو مركاتو " الايطالي فإن الفحوصات الطبية التي أجراها غزال كشفت عن تعرضه لإصابة في أربطة الركبة، وهو ما يضطره للتغيّب لمدة شهر عن الملاعب على أقل تقدير .
    • وللعمل فإن غزال خرج متأثرا بآلام حادة في ركبته خلال المواجهة السابقة لنادي باري أمام اودينيزي، وقال نفس المصدر إن غزال متأثر معنويا بسبب إصابته التي قد تسهم في فقدانه لمكانته الأساسية مع نادي باري، وما يزيد من تأثر غزال هو أن الإصابة أتت مباشرة بعد تلقيه صدمة أولى من المدرب الوطني عبد الحق بن شيخة الذي لم يوّجه له الدعوة لحضور تربص لوكسبورغ خللا الشهر الجاري .
    • ومن جهته عبّر الطاقم الفني لنادي باري عن استيائه لالتحاق غزال بقائمة المصابين التي تضم أيضا ماسييلو الذي يعاني من إصابة في الكاحل، إضافة إلى اللاعب راغي المصاب في ظهره .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 5:53 pm